ما رايكم بكتاباتي

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المشاركات الشائعة

الثلاثاء، 5 يوليو 2011

من انا

                  من أنا؟
من أنا؟ هل أنا مثل ذلك الطير الجميل مكسور الجناح الذي يرقص في السماء يغرد فيحسبه الناس أنه يرقص ويغرد فرحا وطربا ولكنه يرقص ويغرد من شدة الألم؟
 هل أنا مثل ذلك البحر العميق الدائم الغموض الذي عندما يقف أمامه الناس سرعان ما يشكون إليه همومهم وأحزانهم وعندما يستمعون إلى صوته الجميل ,يظنون أنه صوت عادي لا يدركون أنه يحاكيهم عن همومه وأحزانه التي تزداد عندما يعرف أنهم لا يفهمون ما يقوله لهم ولا يدركون أن تلك الأمواج الضخمة ما هي إلا دموع منهمرة من عينيه الخفيتين تنهمر من شدة القهر والأحزان؟
 هل أنا مثل تلك الأشجار الجميلة التي لا يرحمها الناس فعندما يسمع حفيفها الناس يظنون أنها تصدر ذلك الصوت بسبب الرياح, ولكنهم لا يدركون أن ذلك الصوت هو بسبب خوفها من القطع والحرق؟
 هل أنا مثل تلك الأزهار الجميلة التي يتمتع الناس بمنظرها الرائع وروائحها الزكية لكنهم لا يدركون أنهم يبعثون فيها القهر والحزن عندما يقطفونها وينتزعونها من بين عائلتها ويقتلونها؟
 لا بل أنا قصة إنسان أنا جرح الزمان أنا نهاية ماساه أنا ذكرى الماضي أنا دمعة يتيم أنا قلب مكسور أنا الإحساس أنا الألم أنا الحب الحزين أنا خلق الله الذي خلقني في أحسن تقويم.

هناك تعليقان (2):

  1. اااه ادمعتي عيناي واغورقت عيناي عند قرأتي لمثل هذه الكلمات التي تنبع من القلب وتلامس احاسيسنا بصدقها ... دمتي فخرا يابنت العز والكرم وبالتوفيق غاليتي .

    ردحذف
  2. شكرا لك دمتي ضيفة ومعلقة شكرا لمرورك الكريم

    ردحذف